شرح وتحميل تطبيق Warden apk آخر اصدار للاندرويد

تطبيق واردن Warden هو تطبيق يقوم بعمل فحص لجميع التطبيقات الموجودة على الهاتف، بعدها يقوم باستخراج التطبيقات التي تقوم بمراقبتك وجمع المعلومات من الهاتف الخاص بك.

على سبيل المثال، يقوم باستخراج الصلاحيات التي تحصل عليها جميع التطبيقات لمعرفة الصلاحيات التي قد تكون حساسة ولا يجب أن يحصل عليها اي تطبيق من تطبيقاتك الموجودة على الهاتف.

شرح وتحميل تطبيق Warden apk آخر اصدار للاندرويد

الكثير من التطبيقات تأخذ صلاحيات مثل صلاحيات الوصول الى الكاميرا أو المايكروفون، بالتالي يمكنها فتح المايكروفون في أي وقت بدون أن تعلم أنت ذلك.

 ولكي تمنع هذه التطبيقات من الوصول إلى هذه الصلاحيات، يجب أن تعرف أولا الصلاحيات التي تصل اليها هذه التطبيقات.هذا ما سوف يقوم به تطبيق warden الذي نقدمه لك في هذا المقال مع رابط تحميل مباشر من ميديا فاير.

شرح تحميل برنامج Warden للاندرويد آخر إصدار من ميديافاير

قم بتحميل تطبيق Warden apk والذي يعد من أفضل التطبيقات لفحص البرامج الضارة على الهاتف الخاص بك.

كما أنه يمكنك من خلاله منع التطبيقات من الحصول على بعض الصلاحيات. كما قلنا مثل صلاحية الكاميرا والوصول الى المايكروفون وقراءة الرسائل وغيرها من الصلاحيات...

نقدم لك في هذا المقال تحميل تطبيق واردن Warden apk آخر إصدار للاندرويد عن طريق ميديا فاير برابط مباشر.

 التطبيق يمكنك تحميله أيضا من متجر جوجل بلاي فهو مجاني كليا بدون اي رسوم. لتحميل التطبيق من هنا :

كيفية استخدام تطبيق واردن Warden على الاندرويد

بعد تحميلك للتطبيق وتثبيته على هاتفك الأندرويد، تفتحه مباشرة وسوف تظهر لك واجهة تضغط على فحص أو Scan باللغة الانجليزية.

 بعدها تنتظر دقيقة أو دقيقتين حتى يتم فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ومن ثم تضغط على كلمة عرض التقرير أو View Report.

ستظهر لك جميع التطبيقات وكذا الصلاحيات التي يحصل عليها كل تطبيق، إضافة إلى ذلك يعرض لك مدى خطورة حصول التطبيق على كل صلاحية حسب حساسية هذه الصلاحيات والمجموعات التي يحصل عليها هذا التطبيق.

تضغط على خيار apps وتختار أي تطبيق مشبوه وتمنع عليه الصلاحيات الحساسية مثل الكاميرا أو الميكروفون وغيرها من الصلاحيات التي يجب ألا يحصل عليها تطبيق خارجي.

لأنه قد يكون تطبيق تجسس فيجب عليك حماية نفسك وذلك بحذفك للتطبيق أو منعه من الوصول إلى الكامرا ومعلوماتك الشخصية.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم